أفضل تطبيقات الأندرويد هذا الأسبوع


Android_Apps

أفضل تطبيقات الأندرويد هذا الأسبوع



(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.

Avast Wi-Fi Finder



تطبيق بسيط ومفيد بالنسبة للأشخاص الذين يودون البقاء متصلين بشبكة الإنترنت وتوفير كلفة الاتصال عبر الشبكة الخلوية Mobile Data. التطبيق يقدم للمستخدم معلوماتٍ حول الشبكات القريبة منه والتي يمكن له أن يتصل بها، ويمكن أيضًا أن يقوم المستخدم بالبحث عن الشبكات المتواجدة ضمن منطقة معينة عبر خريطة. بالإضافة لذلك، يقوم التطبيق بإعطاء تقييم عن حالة الشبكة اللاسلكية، أي تقديم تنبيه للمستخدم في حال كانت الشبكات غير محمية بشكلٍ جيد.

AutoMate

تطبيق AutoMate يقدم للمستخدمين مجموعة من الخدمات المميزة المساعدة لهم أثناء قيادة السيارة، وذلك بفضل ميزته الأهم، وهي كون التحكم به يتم عبر الأوامر الصوتية. التطبيق يسمح للمستخدم بمشاهدة الخرائط، معرفة الأماكن القريبة منه مثل محطات الوقود، المطاعم وغيرها، كما يتيح تصفح قائمة جهات الاتصال مع إمكانية إرسال الرسائل والرد عليها عبر الأوامر الصوتية. الأهم من ذلك، يقوم التطبيق بتقديم معلوماتٍ للمستخدم حول حالة الزحمة في الطرقات، ما يساعده على تحديد وجهته بأفضل شكلٍ ممكن. تم الإطلاق الرسمي للتطبيق الأسبوع الماضي بعد أن كان متوافرًا بنسخته التجريبية.

BlindTool

تطبيق رائع، ويهدف لمساعدة الأشخاص المكفوفين. فكرة التطبيق بسيطة جدًا، وهو يقوم بتحديد طبيعة الأغراض المتواجدة أمام الهاتف الذكي، والاهتزاز بحسب المسافة بين الهاتف والغرض المقابل له. كلما ازدادت درجة الاهتزاز، كلما كان الغرض أقرب. بحسب المطور، فإن التطبيق يعتمد على خوارزميات الإبصار الحاسوبي والشبكات العصبونية، والتي تقوم بأرشفة الأغراض ضمن صفوف Classes، بما يساعد بمعرفة وتحديد الغرض المقابل للهاتف الذكي عبر البحث ضمن قاعدة بيانات التطبيق.

FiLMiC Pro

أحد أشهر تطبيقات إعداد ملفات الفيديو، والذي لم يكن متوفرًا بالسابق على هواتف الأندرويد، وكان حصريًا على هواتف الأيفون. الآن، أصبح التطبيق الشهير متوفرًا على هواتف الأندرويد، وأصبح بإمكان المستخدمين الذي يرغبون إنشاء ملفات الفيديو بطريقةٍ تتضمن ميزاتٍ وخيارات تصوير متنوعة أن يقوموا بذلك على هواتف الأندوريد الخاصة بهم. التطبيق يسمح باختيار أنماط تصوير مختلفة، تعديل الألوان، تعديل سرعة عرض الإطارات، وغيرها من خيارات إعداد ملفات الفيديو لإنشاء الملف المطلوب بأفضل ما يريده المستخدم.
بالطبع، التطبيق ليس مجانيًا، حيث يبلغ ثمنه 10.96 دولار على متجر بلاي. بالإضافة لذلك، فإن تشغيل تطبيق بميزات إنشاء فيديوهات متقدمة سيتطلب مواصفاتٍ قوية من حيث دقة الكاميرا وقوة المعالج، وبالتالي لن يكون التطبيق فعالًا على كل الأجهزة، ويمكن حاليًا تشغيله على أجهزة قوية مثل Nexus 6P، Nexus 5X، LG V10، Samsung Galaxy S6 و OnePlus 2.

FotoSpot for Instagram

أحد التطبيقات التي تتيح بتصفح الانستجرام ولكن عبر تجربةٍ مختلفة. يسمح التطبيق بتقديم تجربة مُميزة في تصفح صور الانستجرام وذلك عبر ميزته الأساسية  وهي تخصيص التّصفح عبر الجهة: التصفح الشاقولي يسمح بمُشاهدة آخر الأخبار، والتصفح الأفقي يسمح بمشاهدة صور كل مستخدم. يتيح التطبيق أيضًا الوصول إلى معلومات الأصدقاء عبر النقر على صورتهم مباشرةً.
شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق